25/06/2026
¤°¤°¤ بــــــــــــــــــــــــلاغ إستنـــــــــــــــكاري ¤°¤°¤
لإنارة الرأي العام و الأحباء و الأولياء و متابعي النادي الأهلي
بتاريخ الثلاثاء 23 جوان 2026 تفاجأت كل مكونات النادي الأهلي بمنع أصناف الشبان من مزاولة نشاطهم الرياضي حسب البرنامج القانوني دون سابق إعلام حيث اغلقت ابواب قاعة برج السدرية حتى العاملين بالقاعة لم تصلهم قرار الغلق بوثيقة رسمية فقط كان القرار شفاهيا عبر مكالمة هاتفية دون شرح لأسباب.
بناءا عليه قمنا بالإتصال بالسيد الكاتب العام المكلف بتسيير البلدية لكن كان هاتفه مغلق ، أما المسؤولين المباشرين على قاعة برج السدرية لا علم لهم بحيثيات الغلق و لا الأسباب و لا المدة الزمنية ...
مع التأكيد ان الهيئة المديرة للنادي الأهلي لم تتسلم أي وثيقة رسمية للإعلام بغلق القاعة عكس ما جرت عليه العادة في السنوات السابقة .
في اليوم الموالي أي بتاريخ الإربعاء 24 جوان 2026 علمنا عبر صفحة الفايسبوك الخاصة جوجمة آف آم إنها تلقت بلاغ من بلدية حمام الشط أن قرار الغلق موقع منذ تاريخ 1 جوان و التنفيذ بالغلق يوم 22 جوان و حسب البلاغ تعود الأسباب للصيانة دون ذكر تاريخ انطلاق و إنتهاء الأشغال...
لهذا قررت الهيئة المديرة للنادي الأهلي بحمام الشط ما يلي :
- لفت نظر حول إنعكاسات هذا الغلق على النتائج الرياضية للنادي و المسار المبرمج للإستعدادات للموسم الرياضي الجديد من إعداد بدني و فني خاصة و ان الجامعة التونسية للكرة الطائرة ستنظم بداية شهر جويلية لأول مرة البطولة الوطنية الصيفية للكرة الطائرة الشاطئية في أصناف الشبان للمشاركة باربع فرق في مختلف الأصناف .
- أيضا تضمنت العريضة طلبا لمراجعة هذا القرار عبر المراوحة بين توقيت الأشغال و العودة التدريجية للتمارين في اوقات الفراغ أو الراحة بعد انتهاء اليومي من برنامج الصيانة . هذا مع طلب تحديد الفترة أو تاريخ انتهاء الأشغال لنتدارس الحلول الممكنة و البديلة كي لا تتضرر الجمعية و تكتمل الصيانة .
- هذا و ستبقى الهيئة المديرة في انتظار الرد على مراسلتنا آملين مراجعة قرار الغلق استنادا على مبدأ مراعاة المصلحة العامة لجميع الأطراف المتداخلة.
- في كنف إحترام محيطنا نؤمن بسلطة القانون و نمتثل دائما للقوانين و لسنا في خلاف مع اي طرف بل نحن نسعى للدفاع عن حقوقنا الرياضية كجمعية يشهد لها الجميع بلأخلاق الرياضية و القيم الإنسانية و النادي الأهلي مدرسة في أخلاق لاعبيه و مسؤوليه و فنييه و أحبائه و طالما كنا و لازلنا نطبق القوانين المنظمة للشأن الرياضي و العام و مثلما لنا واجبات نؤديها بأمانة لنا أيضا حقوق ندافع عليها بأمانة و في كنف إحترام القوانين.
عن الهيئة المديرة
رئيس النادي الأهلي بحمام الشط
- الاستاذ ياسين العوني-