22/08/2025
صباح الخير
بالنسبة للي صار في محطة صفاقس : لي هلك "الموفما" و حشاهولكم في الديبلاسمونات هو لي مصبّح للـ 4 متع الصباح بش يحندر و يفك tondar، موش لي عمل ردّة فعل و دافع على روحو.
Sinon تهناو أهوكا ربيناهولكم و في بلادو زادة.
بالنسبة للجمعية و لي صاير فيها : و الله لا نحب نتزنطر و ندخلو في تهديدات و ضرب و مضروب في الentraînement أما والله مانش بعاد علاها.
1000 ماتش amical و صيف كامل يحضرو في السيزون بش يجيبلي نقطة في ثلاثة أطراح . سؤالي لنا للمسؤولين و لسي لسعد جعوب هل واعين بالعام لي أحنا فيه و عمر و تاريخ الجمعية ؟
كان فيبالكم ستانسنا بالهم و ولينا كي نخلطو على الcaf نفرحو راكم غالطين ، مانيش بش نحكي على لي عاملينو معاكم بين عمناول و السنا بين قروبات و جمهور و ناس الغربة خاطرو واجب وطني، أما خريتو فيه و للعام الثالث على التوالي، نسبقو العباد و نقعدو نجريو على بلاصة في الأفريك..
ما تجسوناش يهديكم في النفس لي نتنفسو فيه رانا والله لا يوقفنا حد عليكم كان ربي.
يتبع…..