15/03/2026
بلاغ شكر و أمتنان و أعتراف بالجميل
تتقدم الهيئة المديرة للنادي الرياضي الهلالي بجزيل الشكر و الإمتنان إلى كلّ مدعمي النادي لما قدّموه من دعم معنوي و مادي لضمان استمرار نشاط كل الفروع.
ونخص بالذكر كلّا من السيد محمد سعيدان إبن النادي الهلالي و السيد كمال الزراد المحب الغيور على جمعيّة النادي الرياضي الهلالي. ونقولها صراحة لولاكما لإندثر النشاط الرياضي بالمدينة.
دمتم كما عهدناكم خير سند للنادي الهلالي و بورك فيكم وفي أعمالكم و أموالكم.
الهيئة المديرة للنادي الرياضي الهلالي