05/06/2026
تبقى Légendaire بحياة ال BR عادي نموتوا و عيش يا ليتوال 🐾
إيمانًا منا بأن النجم الرياضي الساحلي يمرّ اليوم بإحدى أدقّ المراحل في تاريخه، وإدراكًا لحجم المسؤولية الملقاة على عاتق كل أبنائه الأوفياء، تقدّمت الكتيبة الحمراء، باسم منخرطي الجمعية المنتمين إليها، بمطلب رسمي إلى الهيئة المديرة قصد الحصول على قائمة الدائنين من مزوّدين ومسدي خدمات ومستحقين لدى الجمعية.
وتأتي هذه المبادرة في إطار رؤية عملية تهدف إلى المساهمة المباشرة في تخفيف الأعباء المالية التي تثقل كاهل النادي، وذلك من خلال التواصل مع الدائنين والعمل على خلاص ما أمكن خلاصه، والسعي إلى جدولة ما يمكن جدولته من مستحقات، بالتنسيق الكامل وتحت إشراف الهيئة القائمة على تسيير الجمعية.
كما نؤكد أن كل عملية خلاص أو تسوية تتم في هذا الإطار ستكون موثقة رسميًا لفائدة النجم الرياضي الساحلي، مع الحصول على ما يثبت إسقاط الدين أو تسويته وفق الإجراءات القانونية والإدارية المعمول بها، ضمانًا للشفافية وحفاظًا على حقوق الجمعية.
إننا في الكتيبة الحمراء لا نؤمن بمنطق المتفرج في الأوقات العصيبة، ولا نرى في حب النجم مجرد شعارات ترفع أو أغانٍ تردد في المدارج، بل نعتبره التزامًا ومسؤولية وفعلًا على أرض الواقع. ومن هذا المنطلق نعلن جاهزيتنا الكاملة لتحمل جزء من المسؤولية التاريخية التي تفرضها هذه المرحلة، والمساهمة بكل ما أوتينا من إمكانيات في معركة إنقاذ النادي واستعادة استقراره.
لقد كان النجم الرياضي الساحلي دائمًا أكبر من الأشخاص وأبقى من الظروف، وواجبنا اليوم أن نكون في مستوى تاريخه وتضحيات أجياله المتعاقبة، وأن نبرهن بالفعل لا بالقول أن أبناء هذا الكيان قادرون على الاتحاد كلما دعت الحاجة إلى ذلك.