20/05/2026
حين تبدئين حياتك مع رجل يرى نفسه ضحيةً مستمرة للظروف والوظيفة والأهل.. فإنه دون أن يشعر، يبحث عن 'مُنقذ' يحمل عنه أعباءه.
الشكوى الدائمة ليست مجرد فضفضة؛ بل هي مقدمة لانسحاب تدريجي من المسؤولية، لتجدي نفسكِ وحيدة في مواجهة أعباء الحياة، مستنزفة الطاقة والروح.
إذا كنتِ في هذه العلاقة، لا تأخذي مكانه.. بل أعيدي إليه مسؤولياته بالتدرج، فالإنسان لا ينضج إلا حين يحمل ثقل قراراته.
لحظة انتباهك هي لحظة اتزانك.
#مسؤولية