24/01/2026
إلى المغاربة:
بخصوص حفيظ الدراجي ومن على شاكلته من إعلاميين و مهتمين بعالم الكرة…
أولئك الذين يدسون السم في العسل، ويحولون أي حدث إلى منصة للحقد والتشويه، لا يستحقون أن نمنحهم ما يريدون: الانتباه والتفاعل.
لا أفهم كيف يتابعهم كثير من المغاربة، وكيف يعلقون عليهم كأنهم مصدر معلومات أو حكمة.
الرد الصحيح عليهم هو التجاهل، والانسحاب من صفحاتهم، وقطع التفاعل معهم نهائيًا.
لا تعلقوا، لا تردوا، لا تشاركوا.
اتركوهم يهوهوون لوحدهم…
ومن يهوى السقوط في مستنقع السلبية والحقد، فليسقط وحده.