31/10/2013
نعم إنها 8 سنوات..
8 سنوات مرت على رمز الوفاء و التضحية، على مهد الحركية المغربية، على نموذج المبادئ و العقلية .. على الأولتراس عسكري الربـــــــــــاط..
نتقدم بالشكر لكل من ضحى من أجل المجموعة منذ بدايتها إلى اليوم، و لن ننسى أبدا من في السجون أو القبور، ونقول لهم:
إننا على الدرب سائرون .. و على المبادئ محافظون ..
الأولتراس عسكري الرباط .. مفخرة وطن .