16/09/2020
بارتاجي بارتاجي بارتاجي بارتاجي
ان لم تستحيي فافعل ماشئت مقولة تنطبق على ادارة الفريق كل هده السنوات التي مرت بدون لقب او حتى فرحة لعشاق النادي الملكي من غير الاوهام والكلام حتى اصبحنا نشك في انفسنا هل الزعيم اضحى فريق عادي بدون هوية ام في غرفة الانعاش ننتظر كل موسم الخروج من الغيبوبة ، كل هدا يتطلب وضع حد فوري وليس مشروع تكوين غير مفهوم ليس له بداية ولا نهاية ، فريق من حجم الجيش الملكي بتاريخه والقابه ونجومه وجماهيره الكبيرة لايسمح بمثل هده المشاريع التي اطلت علينا بين ليلة وضحاها .
كل غيور ومحب او حتى المحايد اشتاق لرؤية الفريق يلعب على الالقاب الداخلية او الخارجية والعودة لمكانته الطبيعية المعروفة عند الصغير قبل الكبير. "