30/11/2021
تحدي المرحلتين
وللمرة المئة على التوالي استطاعت مجموعة VTT ATLAS IMINTANOUT النجاح في تحدي الأسبوع، بكل حزم وإرادة، فلقد شق أربع أعضاء من المجموعة طريقهم من مدينة"إمنتانوت" صوب "سد للا تكركوست" هذا ما كان الهدف من التحدي ، لكن تعطش الفريق لقطع المزيد من المسافة ، دفع بهم إلى أن وجدو أنفسهم وسط القلب النابض للمدينة الحمراء "مراكش" "جامع الفناء" بعد أن قطعنا ما يقارب "150كيلومتر" والتي كان جلها مرتفعات مرورا على "إمجاط" المدينة الفاصلة بين مراكش وامنتانوت من الطريق الشرقية ثم "أمزميز"حقا هي مدينة جميلة لم نكن نعلم أنها كذلك من قبل، ثم بعدها"سد للا تكركوسة" الذي ينبض بالماء، وتميزة رحلتنا ذهابا بالبرد والشتاء في بعض الأماكن، لكن بفضل الله ومجهود الرفاق استطعنا بلوغ مدينة "مراكش" واستظافنا هناك الصديق يوسف للمبيت عنده في "تامنصورت " مشكورا على ضيافته، هناك حيث لقينا القليل من الراحة وتفقدنا اصاباتنا التي كانت تشنجات بسبب البرد، وفي اليوم التالي ، شدينا الرحال مجددا نحو المدينة الأم بعدما ودعنا الصديق يوسف، وكانت رحلة العودة أصعب قليلا بسبب قلة المأونة كوننا لم نبرمجها ،كما أن أحد الأعضاء كان قد أصيب في ركبته بتشنج في أخر 20كيلومتر من المرحلة الأولى، وبعد أن قطع أزيد من 40 كيلومتر من المرحلة الثانية، زاد ألمه وحال دون أن يتم التحدي وقرر أن يكمل نحو المدينة في السيارة، لكي لا يعرقل باقي الرفاق رغم أنه أصر على اتمام التحدي لكن كان الحفاظ على السلامة الجسدية أهم، واستطاع الأعضاء الثلاثة الباقين اكمال التحدي بنجاح وقطعو مسافة 98 كيلومتر بالرغبة الجامحة لما يتميزون به من شراسة وعدم الإستسلام، وبهذا يكون تحدي الأسبوع الذي كان مقسم على مرحلتين قد انتهى بقطع المجموعة ل "248km"
"نحن نحيي راكب الدراجة لدينا 🙋🏻♂️"
VTT ATLAS IMINTANOUTE 🚴♀️🚴♀️