10/05/2026
أسدل الستار على مشاركة فريق كبار نادي الاتحاد الرياضي بن جرير للكرة الطائرة في مباريات السد المؤهلة للقسم الوطني الثاني، والتي احتضنتها مدينة وادي زم من 8 إلى 10 ماي 2026، بعدما مثل الفريق بكل فخر عصبة مراكش-آسفي للكرة الطائرة.
بعد الفوز على ممثل عصبة بني ملال خنيفرة يوم الجمعة، اصطدمت أحلام الفريق بالصعود يفريق قوي ممثل عصبة فاس-مكناس حيث انهزم بواقع جولة مقابل ثلاثة.
نشكر اللاعبين على المردود الطيب والروح القتالية العالية التي أبانوا عنها.
نشكر الطاقم التقني.
نشكر السيد المدير الاقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.
نشكر جمعية الرحامنة للخدمات الإجتماعية.
هارد لك لأبطالنا، والقادم أفضل بإذن الله.
#الاتحاد تعيش تعيش تعيش