19/10/2018
العودة للمنافسة وهذه المرة مع السيدة كأس الجمهورية والإنطلاقة يوم السبت 20 أكتوبر 2018 بملعب بن مهيدي ضد فريق الحروشي والناشط في الجهوي الثاني لرابطة عنابة على الساعة 14h00 فالدعوة موجهة لجميع الأنصار ومحبي الزرقة للذهاب لمؤازرة الفريق وإكمال سلسلة النتائج الإيجابية والمسافة ليست ببعيدة ومعروف على أنصار القرش الإنتقال لأي مكان وإن شاء الله مربوحة ⚽💪