atmanbedji

atmanbedji ابوني. فلباج و ميرسي

🥰🥰
18/02/2023

🥰🥰

21/09/2022
ڨروب محترم بنات و ولاد لي يدخل يبعتلي انفي ندخلو
15/08/2022

ڨروب محترم بنات و ولاد لي يدخل يبعتلي انفي ندخلو

لماذا سميت ( ليلة الدخلة ) بهذا الاسم ؟؟قيل انه كانت هناك امرأة تقف لتتسول أمام باب المسجد كل يوم.و في يوم من الأيام رآه...
02/08/2021

لماذا سميت ( ليلة الدخلة ) بهذا الاسم ؟؟
قيل انه كانت هناك امرأة تقف لتتسول أمام باب المسجد كل يوم.
و في يوم من الأيام رآها إمام المسجد فسألها : لماذا يا أمي و أنت سيدة فاضلة و ابنك كان من أهل المسجد تقومين بهذا الفعل ؟
قالت : كما تعلم يا شيخنا أن ابنى هذا وحيد و ليس له اخوة ؛ و زوجي مات منذ سنوات طويلة و ابنى سافر منذ 8 شهور و ترك لى مبلغاً لأنفق منه و صرت أضغط مصروفاتي لأقل درجة و لما انتهى اضطررت للتسول.
فسألها إمام المسجد: و ابنك.؟.. ألا يرسل لك أموال؟؟
قالت: كل شهر يرسل لى صورة ملونة أُقبَل هذه الصورة و ألصقها على الحائط للذكرى.
قرر الإمام أن يزور بيت هذه الأرملة فكانت المفاجأة أن ابنها يرسل لها كل شهر شيك بألف دولار...
هى تمتلك 8 آلاف دولار و تتسول أمام الجامع لأنها تجهل القراءة و الكتابة و لا تعرف ان الصور الملونة المرسلة من ابنها هي عبارة عن شيكات.
فاخذها الرجل هي و الشيكات و صرف لها المبلغ و لم تعد
بحاجه


أما بالنسبة ... لماذا سميت
( ليلة الدخلة ) بهذا الإسم
بصراحة والله ماعلابالي
و لكن ما أعرفه أن ليلة الدخلة هي اللي خلاتكم تقرؤوا الموضوع هذا
شعب لازم تحشيهالو باه يقرا
و اللي يسبني ربي يغفر لو وراح تروح عليه قصة (شهر العسل ).
Hhh

شويا تفعل خاوتي💪⁦❤️⁩
10/07/2021

شويا تفعل خاوتي💪⁦❤️⁩

Mon frère sgir
10/07/2021

Mon frère sgir

no data😎😎
02/07/2021

no data😎😎

ناري شعلة و انا مكوي 💔💔💔
14/06/2021

ناري شعلة و انا مكوي 💔💔💔

,🥰😍
11/03/2021

,🥰😍

Dir ok ou ana n3tyk nomrou
08/03/2021

Dir ok ou ana n3tyk nomrou

08/03/2021

صباح الخير لي زامي

Adresse

Chéraga

Site Web

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque atmanbedji publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager