28/05/2026
#تذكير
غدا بإذن الله بعد صلاة العصر نلتقي لنكمل حملة تنظيف الحشائش والأشواك بالملعب البلدي ديساوي نذير لإستقبال ضيوف الدورة وكذلك لكي يجد الجمهور أماكن من أجل الجلوس لمتابعة المباريات في ظل إنعدام المدرجات ،نتمنى منكم مد يد العون لمنظمي الدورة لأنه بقي يوم واحد فقط وتنطلق الدورة وبارك الله فيكم مسبقا .