13/06/2026
مهيد وجدي "اليسوون" يودع قلعة الملكي 🤍✋✋
يغادرنا بعد موسم متميز ومسيرة امتدت لثلاث سنوات في مدينة كسلا ومع عودة الاستقرار والحياة للعاصمة الخرطوم يعود مهيد وجدي الي دياره تاركا خلفه أثرا طيبا في قلوب الجميع 🤍
وجه مهيد رسالة وداع حارة ومؤثرة الي العائلة الاهلاويه عبر فيها عن عميق شكره وامتنانه لزملائه اللاعبين ،واعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني وجميع العاملين بالنادي .
علي الدعم والمساندة التي وجدها طوال فترة تواجده متمنيا للنادي الأهلي دوام التقدم والنجاح في مشواره المقبل
*نتقدم نحن أسرة النادي الأهلي بخالص الشكر والتقدير للحارس مهيد علي انضباطه وعطائه ومساهمته مع الفريق
نحن أمام حارس شاب يمتلك مشروعا واعدا وموهبة تؤهله ليكون اسما كبيرا في عالم حراسة المرمى
كما نتمني له التوفيق والسداد في خطوته المقبله وبداية مشواره الجديد
شكرا اليسون ....وكل التوفيق لك في مسيرتك 🤍