16/02/2026
الحقيقة التي لم يستطع بعض جماهير الفرق المغربية الحقودة والحسودة التي تقبلها وهي أن الزعيم نادي الجيش الملكي اصبح بعبع افريقيا وكل الفرق الإفريقية اصبحت تخشى مواجهة الجيش الملكي بالرغم من اننا نمر بأسوء الفترات إلى اننا اصبحنا كابوس لكبار الأندية الإفريقية وهدا بسبب جمهور الزعيم
صدق من قال:
واحد منا ألف يساوي
للأسف إدارة الفريق هي من تعرقل مسيرة هاد النادي العريق ولا تريده أن ينافس على الألقاب لا محليا ولا قاريا بهكدا إنتذابات
آاااه لو تم إنتذاب فقط مهاجم واحد من الصنف الاول في الإنتذابات الشتوية لتغير الكتير والكتير
صحيح اننا جيدون في الدفاع ولاكن لن نفوز بالألقاب فقط بالدفاع
هناك مباريات يجب أن تخطف الفوز من نصف فرصة إدى اتيحت لك وإن كان لديك مهاجم هداف قناص
ونحن نخلق فرص كتيرة ولاكن لا يوجد من يترجم تلك الفرص إلى أهداف