18/05/2025
https://www.facebook.com/share/p/189sJgQDJu/
كارثة بالمستشفى الإقليمي الأميرة لالة عائشة
شهد مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الأم لالة عائشة، هذا اليوم، حادثة مؤسفة وغريبة تمثلت في تبديل جثة الشاب أيوب، صديقنا وجارنا، بجثة شاب آخر.
وفي تفاصيل الواقعة، وأثناء نقل جثمان الشاب أيوب إلى مثواه الأخير بمقبرة النويفات، تم عن طريق الخطأ دفن جثة شاب آخر.
وقد تفاجأ أهل الفقيد أيوب بهذا الخطأ الفادح، ما خلف صدمة كبيرة في صفوف العائلة والمعزين.
نطالب بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المسؤولين عن هذا الإهمال المؤلم.