01/06/2023
رح احكي موقف صار معي
تدخل صبية نحيفة وذو جسم جميل إلى النادي الرياضي ... بتطلع فيا أحد البنات وتقول هالجملة (هلق انتي ليش جاي تلعبي رياضة؟ ليكي جسمك محلاه)...😕😕🙄
ولما انا بسمع هالجملة هيك بصير شكلي 😑😑😨😨
المهم هلق ...
اول شي ..
1- الرياضة منمارسها لزيادة الوزن ونقصان الوزن.. بمعنى انها سلاح ذو حدين 💪💪
تاني شي ..
2-الرياضة منمارسا لانو جسمنا وخلايانا وهرومناتنا وكلشي فينا بيحتاجها وبيطلبا بغض النظر اذا كانت لزياة الوزن او نقصان الوزن 😉😉
تالت شي ..
3-الرياضة منمارسها لحتى نرتقي بنفسنا، بروحنا ، لتعزيز ثقتنا بنفسنا ـ وهيك أشياء من جوا بتتغير فينا ومننقلا لغيرنا بمعنى انك بتصيري طاقه ايجابيه متحركة بدون ماتشعري ...☺️☺️
رابع شي ...
4-الرياضة منمارسا كنوع من العلاج لامراض عديدة سواء جسدية او نفسية ..👍
واخر شي ... الرياضة جمال 😉