25/08/2020
متعب يعتذر من مروان محسن: أتمنى أن يكون أفضل مهاجم في مصر
اعتذر عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، من مروان محسن لاعب الفريق الأحمر، على انتقاداته له عقب مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بخسارة الفريق (3-1) يوم السبت الماضي في الدوري المصري.
وقال متعب، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" اليوم الإثنين: "تواصلت مع مروان أكثر من مرة، واعتذرت له عن انفعالي، عقب مباراة القمة".
وأضاف "حديثي بعد القمة عن اللاعبين، أو مروان نابع من حبي، وخوفي على النادي الأهلي"، مشيرًا إلى أنه يعتبر مروان، أخًا أصغر له، متمنيًا أن يكون أفضل مهاجم في مصر، ويستعيد مستواه مرة أخرى.
وطالب متعب في نهاية تصريحاته، الجماهير بعدم التطاول على مروان محسن، ومساندته في الأزمة، والموقف الصعب الذي يمر به في الوقت الحالي.
كان متعب، انتقد أداء مروان في مباراة القمة أمام الزمالك وظهوره بمستوى ضعيف بعد نزوله بالشوط الثاني.